رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يمنح كارتيرون الصلاحيات الكاملة فى الصفقات الجديدة

الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك


منحت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، صلاحيات اختيار الصفقات الجديدة، حتي يتمكن المدرب من اختيار اللاعبين اللي تنفذ أفكاره وطريقة لعبه.


ويسعي كارتيرون لاستكمال النواقص التي يعاني منها الفريق في بعض المركز، لتعويضها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.

وطلب كارتيرون التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم اقتناعه بمروان حمدي المهاجم الذي تعاقد معه الزمالك مؤخرا، وبرغم تألق سيف  الدين الجزيري في مباريات الفريق الأخيرة، ولكن المدرب يحتاج إلى مهاجم إفريقي بمواصفات خاصة.


كما وضع كارتيرون عدة اختيارات لمجلس الزمالك في مركز وسط الملعب، من أجل التعاقد معهم في حال رحيل فرجاني ساسي، وأيضا من أجل تعويض محمود عبد العزيز الذي يتعرض كثيرا للإصابة، وفي ظل عدم اقتناع المدرب بمحمد أشرف روقا.

ويسعي كارتيرون في التعاقد مع مدافع لتدعيم خط الدفاع، في ظل عدم اقتناعه بمستوى  محمد عبد السلام، ويعد عبدالله بكري لاعب بيراميدز هو الأقرب للانتقال للفريق الأبيض.

وعاد  كارتيرون  إلى القاهرة، مساء اليوم، قادما من بلاده بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها في ظل توقف مسابقة الدوري الممتاز بسبب الأجندة الدولية.

وسيقود كارتيرون تدريبات الفريق، غدا، والمقرر لها في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو الحالي في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.