رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مانشينى: قدمنا أداء قويًا أمام التشيك ولكن العمل ما زال مستمرًا

روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني

أعرب روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي عن رضاه بأداء فريقه أمام التشيك في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن الاستعدادات النهائية لبطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وسحق المنتخب الإيطالي نظيره التشيلي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس.

وقال مانشيني، في تصريحات عقب المباراة: "قدمنا مباراة رائعة أمام التشيك، ولكن هذا لا يعني أنهم فريق ضعيف؛ إنهم يمتلكون قدرات بدنية عالية ولاعبين ذوي سرعات كبيرة؛ وقدموا أداءً مميزًا أمام بلجيكا في وديتهم السابقة وكانوا قريبين من الفوز".

وأضاف: "كنت أنتظر رؤية الفريق يؤدي بالطريقة التي لعبنا بها في التوقف السابق؛ لأن الفارق بين التوقفين 10 شهور؛ وظهرت طريقتنا بعد أول 10 دقائق في المباراة؛ مباراة اليوم كانت بمثابة اختبار حقيقي لنا؛ ونجحنا فيه".

وأكمل: "أعتبر نفسي محظوظًا لأنني أمتلك أكثر من مهاجم لديهم قدرات وموهبة عالية؛ أطلب دائمًا منهم تقديم أفضل ما لديهم؛ ورغم ذلك كان هناك بعض النقاط التي يجب علينا العمل على تحسينها؛ ويجب علينا التطور بشكل دائم".

وأنهى: "إنه شيء مميز وعمل رائع أن نذهب لبطولة أمم أوروبا ونحن نقدم تلك الكرة الهجومية؛ فبطولة مثل هذه تعتمد على الكثير من التفاصيل مثل أداء الفريق في الوديات والمواقف القوية التي ستواجهه".