رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تشيلسي يُعلن تمديد تعاقد «جيرو وسيلفا» لمدة موسم إضافي

جيرو وسيلفا
جيرو وسيلفا

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم،  عبر صفحات السوشيال ميديا الرسمية  الخاصة به،  تجديد عقد مهاجمه الفرنسي أوليفير جيرود، ومدافعه البرازيلي تياجو سيلفا إلى موسم إضافي.

وقال النادي في بيانه الرسمي، أنه قام بتفعيل تمديد عقد جيرو لعام إضافي، في أبريل من العام الجاري، بالإضافة إلى تمديد مدة تعاقد الفريق مع تياجو سيلفا لمدة عام أيضًأ.

وأضاف أن عقد جيرو كان من المقرر أن ينتهي مع نهاية الموسم، قبل أن يتم تمديد بقاء المهاجم الفرنسي مع بطل دوري أبطال أوروبا نسخة 2020/2021، بعد تواجده في الفريق لمدة ثلاثة أعوام ونصف.

أما بالنسبة لـ تياجو سيلفا، فقرر البلوز تجديد عقده لمدة عام واحد، ليظل المدافع البرازيلي مع الفريق لموسم ثاني، حيث انضم سيلفا إلى تشيلسي في صفقة انتقال حر قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي، في الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت مارينا جرانوفسكايا المدير التنفيذي للنادي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي :"عندما تعاقدنا مع تياجو سيلفا في الصيف الماضي، كنا نعلم أننا نضيف لاعبا عالميا للفريق. وأظهر تياجو للجميع في تشيلسي جودته الهائلة طوال الموسم، وكان له تأثير ضخم داخل وخارج الملعب معنا".

وكان قد نجح تشيلسي في التتويج بدوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية،  للمرة الثانية في تاريخه، بفوز في نهائي البطولة، بهدف دون رد، على حساب مانشستر سيتي.