رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

القناة يهزم السكة ويقترب من قمة المجموعة الثانية بعد تعادل منافسيه وهزيمة الترسانة

الجمعة 04/يونيو/2021 - 06:23 م
مباراة كوكا كولا
مباراة كوكا كولا وبورتو السويس
أشرف اسماعيل
طباعة

كان فريق القناة هو الفائز الأكبر في مباريات الأسبوع السادس والعشرين للمجموعة الثانية بعد  فوزه على السكة الحديد وسقوط كوكا كولا وبورتو السويس والداخلية في فخ  التعادل وخسارة الترسانة.

 

القناة بقيادة محمد صلاح حقق فوزا كبيرا على السكة بملعبه بثلاثة أهداف نظيفة سجلها محمود أكثم لاعب السكة في مرماه وعلي شوقي ووحبد محسن في الدقائق 12 و61 و83 ليرتفع رصيد القناة إلى 40 نقطة ويتوقف رصيد السكة عند 32 نقطة.

 

وانتهت مباراة القمة بين كوكا كولا وبورتو السويس التي أدارها الحكم نادر قمر الدولة بالتعادل بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد بورتو إلى 42 نقطة ويحتفظ بالقمة ويرتفع رصيد كوكاكولا إلى 40 نقطة.

 

تقدم بورتو بهدف سجله سيد حمدي وتعادل حسام عبد الواحد لكوكاكولا من ركلة جزاء.

 

وواصل الترسانة مسلسل السقوط وخسر بملعبه أمام النصر 1-2 بعد أن كان متقدما بهدف ليرتفع رصيد النصر إلى 35 نقطة ويتوقف رصيد الترسانة عند 36 نقطة ويبتعد عن المنافسة على الصعود.

 

وحقق منتخب السويس فوزا غاليا بعدما نجح في تحويل تأخره أمام الجمهورية شبين بهدف إلى الفوز 2-1 ليرتفع رصيده إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد شبين عند 30 نقطة.

 

تقدم الجمهورية شبين في الشوط الأول بهدف سجله أكرم عبد ربه من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني سجل أبو النصر حلمي وجيمس تيدي هدفين في الدقيقتين 86 و88 .

 

وتعادل الداخلية مع إف سي زد بدون أهداف ليرتفع رصيد الداخلية إلى 40 نقطة ورصيد زد إلى 33 نقطة .

 

وحقق الزرقا فوزا غاليا وهزم المريخ البورسعيدي بهدف سجله حسام جمالية من ركلة جزاء احتسبها الحكم وليد الصياد في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد الزرقا إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد المريخ عند 34 نقطة .

 

وتعادل طنطا مع النجوم بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمد أبوخاطر ليرتفع رصيد النجوم الى 28 نقطة ورصيد طنطا الى 22 نقطة ..تقدم النجوم بهدف سجله عبد الخالق عواد في الدقيقة السادسة وفي الشوط الثاني سجل عبد العزيز إبراهيم هدف التعادل لطنطا في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع .

 

واستعاد بتروجت نغمة الانتصارات وهزم سرس الليان بهدف سجله أحمد عبد الرسول في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد بتروجت إلى 34 نقطة ويتوقف رصيد سرس الليان عند 26 نقطة.


ads
ads