رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ختام منافسات الإسكيت فردي والبندقية والمسدس "ناشئين" بالبطولة العربية للرماية

البطولة العربية للرماية
البطولة العربية للرماية

أسدل الستار، اليوم، على منافسات البندقية والمسدس ضغط هواء للناشئين بالمركز الأوليمبي بالمعادي ضمن فعاليات البطولة العربية للرماية التي تستضيفها مصر في الفترة 2-12 يونيو الجاري.

وانتهت منافسات الاسكيت فردي بنادي الصيد فرع 6 أكتوبر بحضور اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية والمهندس دعيج العتيبي رئيس الاتحاد العربي للرماية، والأمير سعود بن خالد آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للرماية، وعدد من أعضاء الاتحاد العربي للرماية، ورؤساء الوفود العربية المشاركة.

وفي منافسات الرماية بندقية ناشئين فاز إبراهيم خليل من الإمارات بالمركز الأول، وسلطان صالح من الإمارات بالمركز الثاني، ومحمد منصور من مصر بالمركز الثالث، وعلى صعيد منافسات الرماية بالمسدس جاء بالمركز الأول اللاعب الإماراتى محمد كامل، وبالمركز الثاني مصطفى فرات عادي من العراق، وفي المركز الثالث اللاعب حسين سامح من مصر.

وبمنافسات الاسكيت، فاز بالمركز الأول سيف بن فطيس من الإمارات، وراشد العذبه من قطر بالمركز الثاني، بينما حل اللاعب عبدالله الرشيدي من الكويت بالمركز الثالث.

وقام كل من المهندس دعيج خلف العتيبي رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية، واللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للرماية، بتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى.