رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تيتي: الانسحاب من كوبا؟ سنحسم موقفنا في هذا التوقيت

تيتي
تيتي

أكد تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، أن لاعبو " السيلسياو" تحدثوا مع رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، للحديث عن بطولة كوبا أمريكا المقبلة وتحديد موقفهم من المشاركة فيها.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت رفض عدد من لاعبي منتخب البرازيل المحترفين في القارة الأوروبية، المشاركة في كوبا أمريكا المقبلة بسبب الظروف الخاصة بفيروس كورونا.

وقال تيتي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل أمام الإكوادور في التصفيات المؤهلة لكأس العالم:"قام عدد من لاعبو المنتخب بالتواصل مع رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية بخصوص المشاركة في كوبا أمريكا، لكن لن يتم الإفصاح عن أي شيء علنًا في الوقت الحالي."

وأضاف:""لديهم رأي ، عرضوه على الرئيس، وسيكشفونه للجمهور في الوقت المناسب. وهذا هو سبب غياب قائدنا كاسيميرو اليوم "

وتابع قائلًا:"طلبنا من اللاعبين التركيز فقط على المباراة ضد الإكوادور، لدينا أولوية الآن ، للعب بشكل جيد والتغلب على الإكوادور، وهذه الأمور الخاصة بالبطولة ستتضح بعد مباراتي التصفيات ".

وأردف قائلًا:" أنا لا أتجنب الإجابات وأقدم الحقائق ، مع المعلومات التي لدي، كوبا أمريكا مهمة للغاية. لكن مباراتنا غدا أكثر أهمية أمام الإكوادور".

ومنح اتحاد امريكا الجنوبية، البرازيل شرف تنظيم بطولة كوبا أمريكا بدلًا من الأرجنتين بسبب تفشي فيروس كورونا في بلاد راقصي التانجو.