رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ يمدد عقد لاعبه تشوبو موتينج حتى 2023

تشوبو موتينج
تشوبو موتينج

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الجمعة، عن تمديد عقد لاعبه الكاميروني إريك ماكسيم تشوبو موتينج مع الفريق لمدة موسمين.

وكان مقررًا أن ينتهي عقد تشوبو موتينج مع بايرن ميونخ الألماني بنهاية شهر يونيو الجاري، حيث انضم للفريق الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وعبر تشوبو موتينج عن سعادته بتمديد عقده مع الفريق البافاري معلقًا:"أنا فخور لوجودي هنا. نادي بايرن ميونخ هو نادٍ مميز للغاية ، وهو رقم واحد في ألمانيا وواحد من أفضل الأندية على الإطلاق في جميع أنحاء العالم".

وأضاف:" كانت سنتي الأولى هنا رائعة.. داخل الملعب وخارجه ، استمتعنا كثيرًا معًا. أريد أن أواصل النجاح مع الفريق ، وأود أن أصل إلى نهائي الكأس في برلين والأفضل أن أفوز بدوري أبطال أوروبا مع الفريق بعد التتويج بالدوري الألماني.. أتطلع إلى التعرف على ميونيخ بشكل أفضل ، وأن أمكث أكثر في موطني هنا ، لأن ميونيخ مدينة جميلة".

وقال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لـ بايرن ميونخ: "نحن سعداء لأن ماكسيم سيبقى معنا لمدة عامين آخرين، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا ، لقد أدى بشكل جيد الموسم الماضي وسجل الكثير من الأهداف ويمكن استخدامه في أكثر من مركز، لديه أسلوب رائع، وخبرة كبيرة وتميز بالنسبة للأهداف. بالإضافة إلى جودته الرياضية ، فإن ماكسيم مهم أيضًا كعنصر لفريقنا. سيساعدنا في تحقيق أهدافنا في العامين المقبلين ".

ولعب تشوبو موتينج مع بايرن ميونخ الموسم الماضي، 32 مباراة في مختلف المسابقات، موقعًا على 9 أهداف.