رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حليم المدير الفنى للحدود: الفوز على فاركو خطوة فى طريق العودة للممتاز

فررحة لاعبي حرس الحدود
فررحة لاعبي حرس الحدود بالفوز على فاركو

تحولت غرفة خلع الملابس الخاصة  حرس الحدود بملعب ستاد المكس إلى ما يشبه الكرنفال فى أعقاب تحقيق فريق حرس الحدود لأغلى فوز له هذا الموسم على فاركو بهدفين مقابل هدف واحد وانفراده بقمة المجموعة الثالثة برصيد 52 نقطة.

والتف لاعبو الفريق حول مديرهم الفنى وأهدوا له الفوز ووعدوه بالصعود لدورى الأضواء والشهرة مهما كانت صعوبة المباريات المتبقية.

 

وعبر لاعبو حرس الحدود عن سعادتهم الغامرة بهذا الانتصار وأهدوا الفوز لمحمد حليم المدير، الذي قاد المباراة في ظل ظروف صعبه للغاية بعد وفاة والده ووعده لاعبو الفريق بتحقيق الفوز وإهدائه اياه وهو ماتحقق بالفعل.

محمد حليم أكد أنه توقع سيناريو المباراة وحرص قبلها على تحفيظ لاعبيه كل المهام المكلفين بها، وهو ما تكلل في النهاية بتحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة.

 

وأشاد محمد حليم بالروح العالية للاعبين وإصرارهم على تخطى واحدة من أهم العقبات في مواجهة فريق متكامل يمتلك الكثير من البدائل، ولديه الإمكانيات الكبيرة، ويقوده مدير فني على أعلى مستوى وهو مجدي عبد العاطي، وقال إنه فوجئ بأنهم قادرون على اللعب تحت أى ضغوط أو أجواء صعبة.

وأضاف حليم أن المشوار نحو خطف بطاقة التأهل للدوري الممتاز لا يزال طويلا وأن الفوز على فاركو مجرد خطوة نحو العودة لدورى الأضواء لكن فريقه تنتظره مباريات قوية وصعبة أمام  

بلدية المحلة والمنصورة والأوليمبى وكفر الشيخ ودكرنس.