رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحرس يهزم فاركو وينفرد بقمة المجموعة الثالثة.. والأوليمبى يبتعد عن المنافسة

حرس الحدود حقق فوزا
حرس الحدود حقق فوزا غاليا على فاركو

قطع حرس الحدود بقيادة محمد حليم خطوة كبيرة في مشوار الصعود للدوري الممتاز بعد فوزه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أدارها الحكم محمد الحنفي ليرتفع رصيد الحدود إلى 52 نقطة وينفرد بالصدارة بفارق نقطة عن فاركو الذي توقف رصيده عند 51 نقطة.. تقدم الحدود بهدف سجله مصطفى جمعة في الدقيقة 34 وفي الشوط الثاني سجل علي بهيج هدف التعادل لفاركو في الدقيقة 76 وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق سجل حامد الجابري هدف الفوز للحدود.

 

 

وابتعد الأوليمبي عن المنافسة على الصعود بعد تعادله مع دكرنس بدون أهداف ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 45 نقطة ورصيد دكرنس إلى 34 نقطة.

 

وواصل دمنهور مسلسل السقوط وخسر بملعبه أمام المنصورة بهدف سجله أحمد عبد العال في الدقيقة 41 في المباراة التي أدارها الحكم عمرو عابد ليرتفع رصيد المنصورة إلى 32 نقطة ويتوقف رصيد دمنهور عند 25 نقطة.

 وحقق كفر الشيخ فوزا كبيرا على الحمام بأربعة أهداف نظيفة سجلها  محمد يوسف ومصطفى حمادة وعبد المنعم عبد البصير وأحمد جمعة في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم محجوب ليرتفع رصيد كفر الشيخ إلى 25 نقطة ويتوقف رصيد الحمام عند 23 نقطة.

 

 واستعاد فريق سبورتنج نغمة الإنتصارات وهزم بيلا بهدفين  نظيفين سجلهما محمد رمضان وعلي دياب في الدقيقتين 54 و61 ليرتفع رصيد سبورتنج الى 32 نقطة ويتوقف رصيد بيلا عند 16 نقطة.

وتعادل الجزيرة مع بلدية المحلة بدون أهداف في المباراة التي أدارها الحكم وائل فرحان ليرتفع رصيد البلدية إلى 41 نقطة ورصيد الجزيرة إلى 26 نقطة.

 

وتعادل مالية كفر الزيات مع الرجاء دون أهداف ليرتفع رصيد الرجاء إلى 32 نقطة ورصيد المالية إلى 27 نقطة.

 

وأضاف فريق أبوقير للأسمدة إلى رصيده ثلاث نقاط جديدة بعدما نجح في تحويل تأخره أمام بني عبيد بهدف إلى الفوز 2-1ليرتفع رصيده إلى 45 نقطة ويتوقف رصيد بني عبيد عند 15 نقطة .