رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم أتلتيكو مدريد

ساؤول نيجويز
ساؤول نيجويز

يسعى نادي بايرن ميونخ الألماني لإبرام صفقة من العيار الثقيل من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن بايرن ميونخ يرغب في التعاقد مع ساءول نيجويز، نجم أتلتيكو مدريد، في الميركاتو الصيفي، في ظل المفاوضات المكثفة بين الطرفين لإتمام الصفقة.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن مسئولي بايرن ميونخ توصلوا لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بشأن ضم ساؤول نيجويز في الصيف، مقابل 80 مليون يورو، على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

ويُعد اللاعب الإسباني، صاحب الـ26 عامًا، محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين، ولكن يبدو أن بايرن ميونخ هو الأقرب لإتمام الصفقة لصالحه.

 

وساهم ساؤول نيجويز في قيادة فريق أتلتيكو مدريد نحو التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2020-2021، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 86 نقطة، متفوقًا على ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

 

وشارك ساءول نيجويز في 41 مباراة في مختلف البطولات رفقة أتلتيكو مدريد في الموسم المنصرم 2020-2021، سجل خلالهم هدفين وصنع هدفًا واحدًا.