رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هل يهدد رحيل "ساسى" بقاء بن "شرقى" فى الزمالك؟

الخميس 03/يونيو/2021 - 02:16 م
فرجاني ساسي وأشرف
فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي لاعبا الزمالك
مروة أسامة
طباعة
برغم منح اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مستحقاته المالية المتأخرة، ولكن ما زال موقف اللاعب غامضا من التجديد للقلعة البيضاء، وينتظر مسئولو الأبيض عودة لاعب وسط الفريق من معسكر المنتخب التونسي، لعقد جلسة خاصة معه بحضور وكيله مهند عون، فور عودته لتحديد موقف استمراره مع الفريق من عدمه.

ويرتبط المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق، ارتباطا كبير بوجود التونسي فرجاني ساسي داخل جدران القلعة البيضاء، وأصبح وجود بن شرقي مهددا في الزمالك بسبب عدم حصوله علي مستحقاته المتأخرة، وأيضاً في حال رحيل فرجاني ساسي عن صفوف الفارس الأبيض.

وفي حال قرر بن شرقي الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، سيستغل عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة مع الزمالك، وهو ما يتيح للاعب فسخ عقده في حالة تقديم شكوى رسمية ضد ناديه، من أجل الحصول على مستحقاته.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد بدأ في وضع بدائل في حال فشل التجديد لفرجاني ساسي، ورحيله عن صفوف الفريق، ووضع الجهاز الفني 3 بدائل وهم عماد نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز ومحمد عبد العاطي لاعب وسط دجلة ومحمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.
ads
ads