رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الدورى الإيطالى يهدد هدف الأهلى فى الميركاتو الصيفى

فريق الأهلي
فريق الأهلي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، الخميس، أن مسئولي نادي تورينو الإيطالي، يضعون المغربي الدولي ومهاجم الرجاء البيضاوي، سفيان رحيمي، على رأس أولوياتهم، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت صحفية "توتو سبورت" الإيطالية:" أن رحيمي هدفا رئيسيا لتورينو، تحسبًا لرحيل ثنائي الفريق أندريا بيلوتي وسيموني زازا".

وأشارت الصحفية إلى أن بيلوتي يعد أحد أهداف جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لروما من أجل ضمه في الصيف المقبل، لاسيما أن عقده مع تورينو أوشك على الانتهاء".

وكانت بعض التقارير المغربية، قد ألمح مؤخرا إلى ربط اسم سفيان رحيمي نجم الرجاء بالانتقال إلى الأهلي، في الصيف الجاري من أجل تعزيز الجانب الهجومي للفريق الأحمر.

وكان التونسي لسعد جردة المدير الفني لبطل المغرب، كشف عن تلقي رحيمي عروضًا من جانب أندية فرنسية وألمانية، رافضا التخلي عن اللاعب بأقل من خمسة ملايين دولار.

ويعتبر رحيمي أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الرجاء الموسم الحالي، حيث شارك صاحب الـ25 عامًا في 31 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 13 هدفًا حاسمًا، فضلا عن دوره البارز في صعود بطل المغرب إلى نصف نهائي الكونفيدرالية والمواجهة المرتقبة أمام بيراميدز ذهابا 20 يونيو الجاري و27 إيابا من الشهر ذاته على ملعب محمد الخامس بكازابلانكا.