رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح نجم طائرة الأهلى لـ«الكابتن»: طموحى لا يتوقف مع الأحمر.. والرد على الانتقادات بحسم الألقاب

أحمد صلاح
أحمد صلاح


كشف أحمد صلاح، نجم فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، عن صعوبة منافسات الموسم الحالي والذي توج فيه الأهلي بلقب الدوري على حساب الزمالك بعد الفوز في المباراة الختامية بنتيجة 3/0.

وقال صلاح في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" لعبت أصعب موسم في مسيرتي هذا أصعب لقب دوري في حياتي بدأنا تدريب وإعداد للموسم منذ شهر يونيو 2020 والدوري انتهى في يونيو 2021 عام كامل دون راحة، وعدم وضع جدول محدد لمواعيد المباريات والتأجيلات المستمرة وضع ضغطًا كبيرًا علينا وعلى الجهاز الفني الذي كان يغير برنامج الإعداد والتدريبات بسبب التأجيلات.




وأضاف: الحمدلله ختامها مسك بالتتويج بالدوري الجميع لم يبخل بأي جهد على الفريق.


وعن هزيمة مباراة طلائع الجيش بالدوري في المباراة التي سبقت مباراة الزمالك قال صلاح: البعض لا يتقبل خسارة الأهلي رغم أنها أمر طبيعي لأي فريق والأمر لم يكن فارقًا في مسيرتنا، لا يوجد فريق يريد أن يخسر لكن ظروف المباراة حكمت بذلك لكننا لا نلتقت للانتقادات أو للسوشيال ميديا ولا نرد على من يقول إن فريق الأهلي أصبح لاعبيه كبار في السن ويحتاج لتجديد الدماء، الرد فقط يكون نهاية الموسم بحسم الألقاب.

وواصل صلاح: تعودنا أن نلملم أوراقنا سريعا بعد أي هزيمة ونستعيد الثقة وهذا سر نجاح الأهلي.

وعن طموحاته الشخصية بعد تحقيق أرقام قياسية مع الأهلي واختيار ضمن أفضل 100 لاعب في العقد من الاتحاد الدولي للطائرة قال صلاح: طموحي بلا حدود مع الأهلي والمنتخب طالما كنت قادرا على العطاء وأمتلك الصحة سأستمر في الملعب وأقاتل على أي بطولة أخوضها ، هكذا علمني الأهلي، من أجل ألا يأتي يومًا بعد اعتزالي وأندم على أي لقب كان بإمكاني تحقيقه وأضعته مني.

وأتم تصريحاته بتوجيه رسالة شكر لجماهير النادي الأهلي على دعمها خاصة بعد الخسارة من نادي طلائع الجيش قائلا: شكرا لكم وثقتكم في محلها دائمًا ونعدكم بعد أسبوعين فقط بتحقيق لقب كأس مصر.