رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توصية طبية تعيد نيدفيد للمشاركة مع الأهلى أمام الشرق للتأمين

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي علي مشاركة كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول في جزء من مباراة الأهلي الودية أمام الشرق للتأمين ضمن استعدادات الفريق لخوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا في تونس.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن المدير الفني عقد جلسة خاصة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للتشاور حول إمكانية تجهيز كريم نيدفيد للمشاركة بعد غيابه أكثر من موسم ونصف للإصابة في الركبة بعد إجرائه ثلاث عمليات في الركبة سواء قطع غيار الغضروف أو إزالة الغضروف والرشح في الركبة بعد تعرضه لخطأ طبي في العملية الثانية في أحد المراكز المتخصصة بألمانيا.

وأضاف المصدر أن رئيس الجهاز الطبي أكد جاهزية اللاعب بدنيا ويحتاج المشاركة تدريجياً في المباريات .

وأشار المصدر إلى أن موسيماني عقد جلسة مع اللاعب أكد له ضرورة الحفاظ على نفسه خلال التدريبات وعدم التحامل على نفسه والاستعجال في العودة حتي لا تحدث انتكاسة مرة أخرى للإصابة.

واتفق المدير الفني مع اللاعب على منحه فرصة خلال مباراة الشرق للتأمين الودية على ملعب التتش استعدادا لمواجهة الترجي التونسي ولن يدفع به حال وجود التحامات قوية من قبل المنافس من أجل تجهيزه تدريجياً للعودة إلى الملاعب مرة أخرى كونه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.