رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. موسيمانى يطلب من إدارة الأهلى ضم نجم مونبلييه الفرنسى

موسيماني
موسيماني

أفادت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، طلب من لجنة التخطيط في الأهلي التعاقد مع كيجان دوللي، جناح فريق مونبيليه الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لما ذكرته صحفية "thesouthafrican" الجنوب إفريقية": هناك محاولات مكثفة من قبل صن داونز لإعادة اللاعب مجددا للفريق تحسبا لرحيل الجناح الأوروجوياني جاستون سيرنيو".

وأضافت الصحفية:" الأهلي يضع دوللي ضمن حساباته الفنية أيضا، لكنها تصطدم برغبة اللاعب في استمرار رحلته الاحترافية في أوروبا الفترة المقبلة".

وأتمت الصحفية:" بيتسو موسيماني يعرف جيدا إمكانيات مواطنه كيجان دوللي، الذي أصبح حرا الآن، عقب نهاية عقده مع مونبلييه الفرنسي الموسم المنصرم، لذلك متمسك بالتعاقد معه".

وعانى دوللي من مسلسل الإصابات المستمر خلال المواسم الأخيرة، حيث لم يشارك مع مونبلييه سوى في 64 مباراة فقط ليسجل هدفًا ويصنع ثلاثة أهداف حاسمة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي يمتلك في قائمته الحالية خمسة لاعبين أجانب وهم: المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايي والمالي أليو ديانج والكونغولي والتر بواليا، الذي أصبح رحيله عن جدران القلعة الحمراء الفترة المقبلة واردا بقوة، بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده حتى الآن.