رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيادة الوزن صداع فى رأس موسيمانى قبل مواجهة الترجى التونسى

موسيماني في مران
موسيماني في مران الاهلي

تحولت زيادة الوزن إلى صداع في رأس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بسبب عدم التزام اللاعبين بالحفاظ علي أوزانهم خلال فترة الإجازة الطويلة، وذلك عقب قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة إنبي في دور ال16 لكأس مصر وعدم خوض النادي أي مباريات مؤجلة بدون الدوليين.

وكشف مصدر مسئول عن أن قرار موسيماني جاء لعدة أسباب مختلفة منها زيادة أوزان بعض اللاعبين أمثال جونيور أجاي ومحمود كهربا وعلي معلول وحمدي فتحي وأحمد رمضان بيكهام بأرقام متفاوتة في الوزن الزائد عن وزنهم المثالي.

كما يرغب المدير الفني في زيارة تركيز اللاعبين لمباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خاصة أن الراحة الطويلة سيكون لها نتائج عكسية علي اللاعبين وأن الأفضل استمرار رفع حالة الطوارئ القصوى داخل صفوف الفريق حتي موعد مباراة الترجي التونسي المقرر لها يوم 19يونيو في تونس.

وطلب المدير الفني من الجهاز المعاون له وإخصائي الأحمال البدنية وضع برنامج للاعبين من أجل الحفاظ علي الحالة الفنية والبدنية والذهنية من خلال خوض مباريات ودية بنفس معدلات اللعب في الدوري للحفاظ علي فورمة ولياقة المباريات.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن موسيماني حدد عقوبات رادعة ضد أي لاعب سوف يزيد وزنه قبل مواجهة الترجي التونسي وسيكون خارج حساباته الفنية بجانب العقوبة المالية.