رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يستعد لتمديد عقد ناتشو وفاسكيز حتى 2024

ناتشو
ناتشو

حسمت إدارة ريال مدريد الإسباني موقفها تجاه مستقبل اللاعب ناتشو، مدافع الفريق، بشأن تمديد عقده خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وتسعى إدارة ريال مدريد، برئاسة فلورنتينو بيريز، لحسم مصير اللاعبين في صفوف الفريق، في الميركاتو الصيفي الحالي، تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي، الذي تولى مسئولية تدريب الفريق خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ABC» الإسبانية، فإن ريال مدريد توصل لاتفاق مع ناتشو حول تمديد عقده لمدة 3 سنوات، أي حتى عام 2024، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال الأيام المقبلة.

 

وأفادت الصحيفة، أن ريال مدريد توصل لاتفاق أيضًا لتمديد عقد الإسباني لوكاس فاسكيز، لاعب وسط الفريق، لمدة 3 مواسم، على أن يكون الإعلان الرسمي اليوم الخميس.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كمدير فني للفريق في الموسم الجديد 2021-2022، خلفًا لنظيره الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه بعد نهاية موسم 2020-2021، بعدما فشل في قيادة الفريق نحو التتويج بأي لقب.

 

يذكر أن ريال مدريد قد أنهى موسم 2020-2021، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، ليتوّج الأخير باللقب هذا الموسم.