رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البدرى يكشف عن أسباب عدم إقامة معسكر لمنتخب مصر فى يونيو.. ولاعب أجنبى تمنى ضمه للفراعنة

حسام البدري
حسام البدري


أكد حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، أنه متواجد في مصر حاليا ولا صحة لتواجده في كندا وأنه سيحضر تدريب المنتخب الأوليمبي اليوم الخميس.

وأضاف البدري في تصريحات إذاعية لبرنامج مع شوبير: ضغط المباريات الذي يتعرض له الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية وأندية الدوري الممتاز وكذلك لاعبينا المحترفين في دورياتها الأوروبية كان سببًا في عدم وجود تجمع للمنتخب الأول  في هذه الفترة خاصة مع صعوبة إقامة مباراة ودية لمصر.

وعن مشاركة مصر في كأس العرب قال البدري: تفكيري حاليا هو تصفيات كأس العالم هذا هو الهدف الأهم حاليا.

وأوضح أن قائمة منتخب مصر في كأس العرب قد تشهد استدعاء عناصر جديدة وضعها في الحسبان في الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أن هاك بعض اللاعبين الذين دخلوا حساباتي من فترة مثل شكري نجيب ومدبولي ثنائي الإسماعيلي، بالإضافة للاعبي المنتخب الأوليمبي رمضان صبحي وطاهر وأبوالفتوح وأكرم توفيق وصلاح محسن، كل هؤلاء دماء شابة قد نستعين بهم بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو.

وعن منح محمد صلاح نجم ليفربول شارة القيادة قال: تحدثت مع صلاح وقلت له إن شارة قيادة منتخب الفراعنة مسئولية كبيرة، لكنني لم أتحدث معه في مسألة مشاركته في الأوليمبياد ولم أتطرق معه فيها.

وعن تقبل اللاعبين الكبار في المنتخب مسألة منح صلاح شارة القيادة قال البدري: حرصت على الاجتماع مع اللاعبين الكبار عبدالله السعيد وأحمد حجازي ومحمد النني وعمرو السولية  قبل إبلاغ صلاح بقراري تقديرا واحتراما لهم ووجدت مساندة وترحابا منهم.

 وعن اللاعب الأجنبي الذي كان يتمنى لو كان مصريا لضمه لصفوف المنتخب قال البدري: بدون تفكير لاعب الأهلي اليو ديانج لاعب مفتخر ولو كان مصريا لكنت استدعيته للمنتخب.