رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده .. سموحة يتعادل مع هلال الأبيض السوداني في بطولة الكونفيدرالية 2017

أحمد حسن مكي
أحمد حسن مكي

في الثالث من يونيو عام 2017 تعادل فريق سموحة مع ضيفه هلال الأبيض السوداني بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية وأدارها الحكم المغربي رضوان جيد في الجولة الثالثة بدور المجموعات في  بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

تقدم سموحة بهدف سجله أحمد حسن مكي من ركلة جزاء في الدقيقة 39 ثم أهدت النيران الصديقة هدف التعادل لهلال الأبيض في الدقيقة 67 عندما حاول محمود عزت مدافع سموحة إبعاد كرة مفاضل حسين العرضية لكنه أسكنها شباك الحارس محمد أبوجبل.

بعد هدف التعادل للضيوف كاد أحمد رءوف أن يسجل الهدف الثاني لسموحة  بعدما تلقى كرة عرضية وسددها بضربة رأس رائعة لكن حارس الهلال نجح في التصدي للكرة وتوالت هجمات سموحة في محاولة لخطف هدف الفوز وتصدى أحمد عبدالعظيم حارس الهلال لضربة رأس من محمود عزت، وأجرى مؤمن سليمان المدير الفني لسموحة تغييرين لتدعيم الجانب الهجومي لكن لم يحدث جديد باستثناء الاستحواذ على الكرة مع صمود لدفاع الهلال حتى انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

مثل سموحة:  محمد أبوجبل ورجب بكار "أحمد حمص ق 80" ومحمود عزت وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو المنوفي وإسلام سري "بانو دياوارا ق 80"، ومحمود عبدالعزيز وإسلام محارب وأحمد حسن مكي وأحمد رءوف.