رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .. افتتاح كأس العالم للجمباز الفني بمشاركة 16 دولة

لاعبو الجمباز
لاعبو الجمباز

يفتتح اليوم الخميس منافسات بطولة كأس للجمباز الفني رجال وآنسات، والتي تستضيفها مصر  خلال الفترة من 3 إلى 7 يونيو الجاري على مجمع الصالات المغطاة بهيئة استاد القاهرة الدولي، بمشاركة أكثر من 300 لاعب ولاعبة يمثلون 16 دولة من مختلف دول العالم.

وتقام البطولة بإجراءات احترازية صارمة، لحماية الوفود المشاركة من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وتم تطبيق نظام الفقاعة الطبية، وخضع الجميع للمسحة الطبية أمس، وشدد الدكتور إيهاب أمين على ضرورة الالتزام بالتعليمات الوقائية من وزارة الصحة.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم للجمباز قد أعلنت أمس عن اكتمال وصول بعثات الدول المشاركة بالبطولة يمثلون دول "أذربيجان، تشيلي، كرواتيا، قبرص، المجر، الأردن، ليتوانيا، المغرب، ماليزيا، رومانيا، جنوب أفريقيا، صربيا، سوريا، تركيا، أوكرانيا"، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.

وأقيم أمس الاجتماع الفني لبطولة كأس العالم للجمباز، وشهدت قاعة فندق الإقامة الاجتماع الفني، حضور كل الدول المشاركة في البطولة التي تقام للمرة الأولى داخل قارة إفريقيا.

واتفق مندوبو الأندية في حضور دوناتيلا ساسي، وآرتور ميكيفيك عضوي المكتب التنفيذى بالاتحاد الدولي للعبة، على ترتيب دخول الفرق على الأجهزة أثناء البطولة، وكذلك الترتيب في التدريبات.