رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منتصر النبراوى: تفوقنا على روسيا فى تطبيق تذكرتى

منتصر النبرواي
منتصر النبرواي


 
أكد منتصر النبراوي، رئيس مجلس إدارة شركة تذكرتي، وصاحب تنظيم بطولة الأمم الإفريقية الأخيرة التي نظمتها مصر صيف 2019، أن فكرة تذكرتي بدأت من روسيا خلال حضور كأس العالم 2018، ومن وقتها وكانت هناك رغبة في تطبيق هذا النظام، وتفوقت مصر في توقيت تطبيق هذا النظام، حيث إن روسيا طبقت النظام في 3 سنوات لكننا نجحنا في تطبيقه في 3 أشهر فقط".

وتابع في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس مع الإعلامي أحمد شوبير : "في زمن قياسي تم تجهيز الكوادر التي قامت بتطبيق المنظومة، والطريف في الأمر أن معظم الشباب الذي شارك في تطبيق السيستم، شاركوا متطوعين، رغبة منهم في المشاركة في هذا الحدث".

وأضاف النبراوى: "حاولنا من البداية الارتقاء بالمنظومة إلى أبعد حد، وفكرة الـ FAN ID، فكرة عظيمة تم تنفيذها وتطبيقها بطريقة أعظم وكان التوفيق حليفنا لتكوين منظومة من أفضل منظومات التذاكر في العالم في ظرف 3 أشهر فقط".

وأوضح النبراوي أنه من حق المواطن حضور المباريات بشكل آدمي ومنظم، حتى نعيد المشهد الأسري للملاعب مرة أخرى، وبمجرد استلام الـ FAN ID، يستطيع المشجع الوصول للاستاد قبل المباراة بخمس دقائق ودخول الاستاد ومشاهدة المباريات".

واستطرد رئيس مجلس إدارة شركة تذكرتي: "كنا في حالة قلق وترقب أثناء تطبيق المنظومة لأول مرة، وكنا في تواصل مستمر مع الجهات الأمنية، ورغم أن السيستم لاقى اعتراضات وانتقادات في البداية، لكن هذا كان لمصلحة المشجع".

وأوضح أن هناك العديد من البروفات تم إجراؤها قبل التطبيق الفعلي لمنظومة تذكرتي، وهذا شعر به المشجع فيما بعد، موضحا أن الدولة بكافة مؤسساتها تكاتفت لإنجاح هذه المنظومة.