رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة سلة الزمالك تصل القاهرة بعد التتويج ببطولة إفريقيا.. صور

فريق السلة بالزمالك
فريق السلة بالزمالك


وصلت منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي بعثة فريق الزمالك لكرة السلة قادمة من إثيوبيا وذلك بعد التتويج ببطولة إفريقيا والتي أقيمت في رواندا.

 وكان الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك قد توج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال BAL والتي أقيمت مؤخرا برواندا تحت رعاية NBA، بعد فوزه في النهائي على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63.

وحرص وفد من إدارة نادي الزمالك على التواجد في مطار القاهرة، وذلك لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي والعائدة من رواندا بعد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية الأبطال.

وكان في استقبال البعثة الكابتن حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، والدكتور حسين السمري، المدير التنفيذي للنادي، والدكتور حسام المندوه، عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي، والدكتور نبيل عبد الفتاح، مدير العلاقات العامة بالنادي.

وقام مسئولو المطار بإنهاء إجراءات الوصول، وتسهيل كل الإجراءات فور وصول البعثة.

وتأخرت رحلة بعثة فريق كرة السلة بنادي الزمالك في العودة إلى القاهرة بعد إلغاء طائرة الفريق عقب وصولها إلى مطار أوغندا حيث كان من المفترض أن يعود الفريق إلى القاهرة الثلاثاء الماضي.

على جانب آخر، قرر مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة السلة تأجيل مبارياته في نصف نهائي دوري السوبر ليخوض أولى لقاءاته ضد الجزيرة يوم الثامن بدلاً من السادس من شهر يونيو الجارى.

 وستكون مباريات الزمالك أمام الجزيرة أيام ٨ - ١٠ - ١٢ - ١٤ - ١٦ وفي حالة وصول الفريقين لمباراة خامسة لتحديد المتأهل للمباراة النهائية يتم تأجيل نهائي الدوري لمدة ٤٨ ساعة لينطلق يوم الثاني والعشرين من شهر يونيو الجارى.