رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

من أجل التدعيمات الصيفية.. تشيلسى يضع 11 لاعبًا على قائمة الرحيل

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 09:35 م
رومان ابراموفيتش
رومان ابراموفيتش
عبد الرحمن بدر
طباعة

بدأت إدارة نادي تشيلسي الانجليزي في التجهيز للموسم الجديد، ووضعت خطة للاستغناء عن مجموعة من اللاعبين من أجل توفير الأموال لجلب صفقات لتدعيم الفريق.

وحقق تشيلسي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على مواطنه مانشستر سيتي في المباراة النهائية بهدف دون رد.


ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية؛ فإن إدارة النادي اللندني تخطط للتخلي عن 11 لاعبًا من أجل توفير 180 مليون جنيه استرليني لصفقات الموسم الجديد.

وربطت العديد من التقارير نادي تشيلسي بالتعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني، وكذلك هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ ولكن من المؤكد أن إدارة النادي ستفاضل بينهما وستتعاقد مع واحد فقط لإبرام صفقات في مراكز أخرى.


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك 8 لاعبين باتوا قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن البلوز في الانتقالات الصيفية المقبلة؛ وهم: "تاماي أبراهام، روز باركلي، روبن لوفتوس تشيك، ديفيد زاباكوستا، إيمرسون بالميري، توموي باكايوكو، فيكايو توموري، وكريستيان بوليسيتش" بجانب احتمالية رحيل المهاجم الفرنسي أولفيه جيرو في صفقة انتقال حر؛ وخروج بيلي جيلمور، وكونور كالجير على سبيل الإعارة.

ويبدو أن التدعيمات الهجومية ستكون الخيار الأول للنادي الانجليزي في الميركاتو المقبل؛ إذ أبدى رومان أبراموفيتش، مالك النادي، إعجابه بالبلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر الإيطالي؛ ووضعه ضمن قائمة اهتماماته لضمه للفريق؛ خاصة بعد المستوى المخيب للآمال الذي ظهر به الألماني تيمو فيرنر، في الموسم الماضي، وخاصة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.


وأنهى تشيلسي موسمه في الدوري الانجليزي بالمركز الرابع برصيد 67 نقطة.

ads
ads