رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الأهلى يجرى تقسيمة قوية بمشاركة موسيمانى.. والمدرب يعقد جلسة مع نيدفيد

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 06:38 م
الأهلي
الأهلي
إسماعيل مطر
طباعة
أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية، على هامش المران الذي أقيم بعد عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة الترجي الرياضي التونسي، يوم السبت الموافق 19 يونيو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وحرص الجهاز الفني على إجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين، والتي شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع خاصة مع مشاركة بيتسو موسيماني فيها كلاعب، في بداية الاستعداد لخوض الأهلي مباراتي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

 وتقرر خوض الأهلي مباراة ودية في الخامسة مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، ضمن استعدادات الفريق لمباراتي الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، حيث تقام مباراة الذهاب في تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه.

وعلى صعيد آخر، عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع كريم نيدفيد، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم بعد عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص موسيماني على الاطمئنان على اللاعب وإسداء بعض التعليمات الخاصة للاعب قبل انطلاق التقسيمة التي جرت في ختام فقرات المران.

الكلمات المفتاحية

ads
ads