رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حقيقة هروب فرجانى ساسى من الزمالك وعدم عودته للفريق

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 04:50 م
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك
مروة أسامة
طباعة
ترددت خلال الساعات الماضية أنباء عن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك،حول عدم عودة اللاعب إلي صفوف القلعة البيضاء مرة أخرى، في إشارة إلي عدم رغبة اللاعب في الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض وعدم التجديد .

أكد مصدر مقرب من فرجاني ساسي، أن اللاعب سيعود في الموعد المتفق عليه يوم 16 من الشهر الجاري، وعقب انتهاء معسكر منتخب تونس، مشيراً إلى أن ساسي لاعب محترف وفي كل الأحوال سيتواجد داخل القلعة البيضاء إلي آخر يوم في عقده مع النادي.

وأوضح المصدر أن ساسي سيعود من أجل عقد جلسه مع اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، بحضور وكيله مهند عون، للحصول علي الجزء المتبقي من مستحقاته المتأخرة، والاتفاق علي تفاصيل التجديد.

وأضاف المصدر: فرجاني ساسي لاعب محترف، وفي حالة عدم رغبة ساسي في التجديد، وتوقيعه لأي ناد آخر، سيبقي مع الزمالك إلي يوم 30 من الشهر الجاري.

وكان الجهاز الفني للزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قد وضع 3 بدائل في حال فشل الإدارة في التجديد لفرجاني ساسي، وسيكون الاتجاه الأول للاعبين محليين أولهم عماد نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز ومحمد عبد العاطي لاعب وسط دجلة ومحمد مجلي لاعب وسط المقاولون العرب.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.
ads
ads