رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر بـ«الجبلاية»: مجاهد يبلغ غريب بالتنسيق مع الأهلي قبل ضم الشناوى للأولمبياد بسبب المؤجلات

محمد الشناوي
محمد الشناوي

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن أن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية للجبلاية طلب من شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، ضرورة عقد جلسة مع مسؤولى الأهلى للتنسيق معهم قبل اختيار محمد الشناوى حارس الأهلى للمشاركة فى الأولمبياد.

وتابع المصدر، أن الأهلى لديه مباريات مؤجلة فى الدورى، بالإضافة إلى احتمالية إقامة نهائى دورى أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو المقبل وفى حال وصول الأهلى المباراة النهائية لن يشارك الشناوى مع الأهلى فى النهائى حال تواجده مع المنتخب فى الأولمبياد، ولذلك لا بد من التنسيق مع الأهلى قبل اختيار الشناوى فى الأولمبياد لعدم إثارة أى أزمة قبل السفر لطوكيو.

يذكر أن شوقى غريب استقر على ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومحمد الشناوى للأولمبياد، كما يفكر فى ضم أحمد حجازى المعار لاتحاد جدة السعودى للانضمام للمنتخب.


ويبدأ اليوم معسكر المنتخب الأوليمبى استعدادًا لمواجهة جنوب إفريقيا ضمن استعدادات المنتخب للأولمبياد وضمت القائمة

 

حراسة المرمى: محمد صبحي -محمود جاد -عمر صلاح -مصطفي شوبير

 

 الدفاع: اسامه جلال -محمد عبدالسلام -محمد عبدالمنعم -احمد رمضان (بيكهام )-محمود الجزار- كريم العراقي -عمار حمدي -احمد أبو الفتوح -كريم فؤاد

 

الوسط: اكرم توفيق -امام عاشور -احمد سعيد -ناصر ماهر -حسن علي - محمد صادق -رمضان صبحي -احمد عبدالقادر -إبراهيم عادل -طاهر محمد طاهر -عمر مرموش -فوزي الحناوي

 

الهجوم : مصطفي محمد -احمد ياسر ريان -صلاح محسن -ناصر منسي -فادي فريد

 

وقرر الجهاز الفني أن يكون المعسكر مفتوحا أيام 2و3 و4 يونيو ثم يدخل الفريق معسكرًا مغلقا بداية من السبت المقبل

 

وقال غريب، إنه مازال هناك متسع من الوقت امام بعض اللاعبين الذين حالت ظروف الاصابة دون انضمامهم حتي موعد اعلان القائمة النهائية التي سيتم ارسالها للفيفا يوم 30 يونيو.