رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

5 نجوم خرجوا من حسابات جهاز المنتخب الأولمبي مبكرًا

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 04:22 م
عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي
محمد غبن
طباعة
تضاءلت فرص العديد من اللاعبين الذين كانوا يحلمون بالتواجد مع المنتخب الأولمبى فى أوليمبياد طوكيو الذى يقام خلال شهرى يوليو وأغسطس المقبلين، بعد إعلان شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى قائمة تضم ٣٠ لاعبا للدخول فى معسكر تدريبى خلال أجندة يونيو استعدادا للأوليمبياد.

وهناك ٥ نجوم كانوا ضمن القوام الرئيسى للمنتخب الأوليمبى فى بطولة إفريقيا تحت ٢٣ التى استضافتها مصر، لكنهم غير متواجدين فى المعسكر الحالى، بسبب الإصابة أو لأسباب فنية، وهو ما يحول دون الاستعانة بهم خلال المعسكر الأخير قبل السفر إلى طوكيو، الذى ينطلق يوم ٦ يوليو المقبل.

وفى مقدمة هؤلاء النجوم عمر رضوان حارس مرمى أسوان الذى أبعدته الإصابة مؤخرا عن المشاركة مع فريقه، رغم تألقه منذ بداية الموسم، مما أدى لاستبعاده، ونفس الأمر عبدالرحمن مجدى لاعب الاسماعيلى الذى غاب عن هذا المعسكر بسبب الإصابة التى لحقت به مؤخرا .

بينما تجاهل غريب استدعاء محمود مرعى مدافع فريق وادى دجلة واحمد حمدى لاعب الجونة السابق، والمحترف فى صفوف فريق مونتريال الأمريكى، مما يؤكد عدم حاجة المدير الفنى الثنائى برغم المستويات الجيدة التى يقدمونها.

وهناك لاعب آخر حرمته الإصابة من التواجد مع المنتخب الأوليمبى فى بطولة افريقيا ٢٠١٩ رغم أنه كان ضمن العناصر الأساسية منذ تكوين هذا الفريق، هو يوسف الجوهرى لاعب المقاولون العرب، لكن غريب استقر على بعض العناصر الافضل خلال الفترة الحالية.

وبات جهاز المنتخب الاوليمبى مجبر على اختيار ١٩ لاعبا فقط من القائمة الحالية التى تشارك فى المعسكر الحالى، على أن يكون من بينهم ١٥ لاعبا فى القائمة الأساسية مع الثلاثى محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد الشناوى و٤ لاعبين احتياطى.

الكلمات المفتاحية

ads
ads