رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مواعيد مبارايات منتخب مصر الأولمبي في طوكيو

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 04:22 م
موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو، والتي ستنطلق في شهر يوليو المقبل، وسط إجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان من المفترض أن تُقام بطولة أولمبياد طوكيو في صيف 2020 الماضي، قبل أن تتأجل لصيف 2021 الحالي، وتحديدًا خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي في طوكيو

ويبدأ منتخب مصر الأولمبي مبارياته في أولمبياد طوكيو بمواجهة منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر، ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

 

ومن المقرر أن تُقام مباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو على ملعبين، وهما: ملعب "سابورو دومي"، وملعب "مياجي".

 

وأعلن شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، عن قائمة الفريق خلال أجندة يونيو، للانضمام للمعسكر، قبل إعلان القائمة النهائية التي سيتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم 30 يونيو.

 

جدير بالذكر أن شوقي غريب وافق على خوض منتخب مصر الأولمبي مباراتين وديتين أمام منتخب جنوب أفريقيا، خلال المعسكر المغلق الذي ينطلق اليوم ويستمر حتى يوم 14 يونيو الجاري، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية التي تستضيفها طوكيو الصيف المقبل.


وكانت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، بجانب منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.


يهمك أيضًا| نكشف سبب موافقة غريب على مواجهة جنوب أفريقيا وديًا


ads
ads