رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: كونتي يقترب من تدريب توتنهام

أنطونيو كونتي
أنطونيو كونتي

لا تزال الشكوك تحوم حول المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، بعدما استقال من منصبه كمدير فني لفريق إنتر ميلان الإيطالي بعد نهاية موسم 2020-2021.

 

وكان أنطونيو كونتي قد أعلن استقالته من منصبه كمدير فني لفريق إنتر ميلان، وفسخ عقده مع الفريق بالتراضي، بعدما قادهم نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم 2020-2021.

 

وبعد رحيله، ارتبط اسم كونتي باحتمالية تدريب فريق ريال مدريد الإسباني، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان الذي استقال من منصبه أيضًا بعد نهاية الموسم، قبل أن تعلن إدارة النادي الملكي، أمس الثلاثاء، تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا للفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن توتنهام يفكر في التعاقد مع أنطونيو كونتي، من أجل قيادة الفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن توتنهام دخل في مفاوضات متقدمة مع كونتي، وقد يتم الإعلان عن إتمام الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أن كونتي لديه خبرة في الدوري الإنجليزي، إذ سبق له تدريب فريق تشيلسي، وقاده نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في موسم 2016-2017.

 

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو قد تولى مسئولية تدريب فريق توتنهام، قبل أن تتم إقالته من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج، ليتم تعيين رايان ميسون مدربًا مؤقتًا للفريق.

 

وأنهى توتنهام هوتسبير الموسم الحالي 2020-2021، في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، ليتأهل إلى بطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

 

وكان توتنهام قد خسر أمام مانشستر سيتي بهدف نظيف، سجله إيمريك لابورتي، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية للأندية المحترفين.