رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صبحي عن استضافة مصر للبطولات الرياضية رغم "كورونا": اللهم لا حسد

اشرف صبحي
اشرف صبحي


أقيم، اليوم الأربعاء، المؤتمر الصحفي للإعلان عن افتتاح البطولة العربية للرماية، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ودعيج خلف العتيبي رئيس الاتحاد العربي للرماية، واللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية ونائب أول رئيس الاتحاد العربي والسفيرة الدكتورة هيفاء أبوغزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، وسفراء الدول المشاركة في البطولة.

وتستضيف مصر البطولة العربية للرماية التي تنطلق في القترة من ١ يونيو حتى ١٢ من الشهر نفسه على ميداني الرماية بنادي صيد ٦ أكتوبر والمركز الأوليمبي بالمعادي.

وقال الدكتور أشرف صبحي: نشرف باستضافة الرياضيين على أرض مصر وخاصة الأشقاء العرب.. أهلا وسهلا بكم في وطنكم الثاني مصر.

وعلق صبحي على استضافة مصر على الكثير من الأحداث الرياضية خلال الفترة المقبلة أبرزها البطولة العربية للرماية وبطولةالعالم للجمباز وبطولة كأس العالم للخماسي الحديث، رغم أزمة فيروس كورونا ضاحكا: اللهم لا حسد.

وأضاف: نود أن ننقل التهنئة لأعضاء المجلس الجديد للاتحاد العربي للرماية الذين جدد لهم لدورة جديدة ونتمنى لهم التوفيق في المرحلة المقبلة ومواصلة مهمتهم في تطوير اللعبة، ويسعدني أن انقل تحيات القيادة السياسية لجميع الدول المشاركة.

وتابع: نتمناها بطولة ناجحة تنظيميا وأداء من جانب اللاعبين وأن ترتقي لطموحنا في التنظيم الذي دائما نحرص على أن يكون على أعلى مستوى في أي بطولة تستضيفها مصر.