رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى: عمر كمال أنهى اتفاقه مع الأهلى للانتقال له هذا الصيف

عمر كمال لاعب المصري
عمر كمال لاعب المصري

كشف طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، حقيقة انتقال هداف الفريق عمر كمال عبدالواحد إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال هاشم في تصريحات إذاعية، اليوم، الأربعاء: "نحن كمسئولين في النادى المصري طلبنا من اللاعب الجلوس أكثر من مرة لمعرفة شروطه للتجديد.

وأضاف: "استدعيناه مرتين لحسم هذا الملف نهائيا وإنهاء الجدل، إلا أنه اعتذر فى كل مرة، وعلمنا بجلوس اللاعب مع مسئولى الأهلي للتفاوض معهم بشأن انضمامه للفريق الأحمر في نهاية الموسم الجاري، في صفقة انتقال  حر".


وأتم قائلا: "أعتقد في رأيي الشخصي كمشجع للنادي قبل أن أكون عضو مجلس إدارة للنادي، أن اللاعب لن يجدد عقده مع الفريق، فربما يكون متواجدا مع الأهلي أو غيره الموسم المقبل".

وكانت بعض التقارير الصحفية، قد ربطت اسم عمر كمال عبدالواحد هداف المصري بالانتقال إلى الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد ظهورة بمستوى مميز مع الفريق هذا الموسم وتربعه على قائمة هدافي الفريق.

ويتقاسم كمال المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري بالتساوي مع عمرو جمال مهاجم الطلائع برصيد ـ10 أهداف لكل منهما، خلف أحمد ياسر مهاجم سيراميكا والمغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك ولكل منهما 12 هدفا، ثم أحمد سمر لاعب وسط طلائع الجيش بـ11 هدفا.