رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

برشلونة يتوصل لاتفاق لضم ديباى وفينالدوم.. والإعلان الرسمى خلال ساعات

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 02:20 م
ديباي وفينالدوم
ديباي وفينالدوم
ريهام أسامة
طباعة

بات نادي برشلونة قريبًا من حسم صفقتين جديدتين، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن برشلونة بات قريبًا من التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون الفرنسي.

 

وأفادت الشبكة العالمية، أن إدارة برشلونة حسمت الاتفاق مع الهولندي جيورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول، إذ يتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

 

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقتين بانتقال الثنائي ديباي وفينالدوم إلى صفوف برشلونة، خلال الأيام أو الساعات القليلة المقبلة.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أنه من المتوقع أن يتعاقد برشلونة مع ديباي لمدة موسمين أو 3 مواسم، مؤكدة أن وجود اللاعب في النادي الكتالوني يعتمد على استمرار كومان.

 

يأتي ذلك بعدما أعلن برشلونة عن إتمام 3 صفقات خلال الساعات الماضية، وهم: سيرجيو أجويرو، إيريك جارسيا وإيمرسون، ويستهدف ضم المزيد كما أكد خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني.

 

وأنهى برشلونة هذا الموسم 2020-2021، في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 79 نقطة، خلف كلًا من أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 86 نقطة، وريال مدريد الوصيف برصيد 84 نقطة.


ads
ads