رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة كارلو أنشيلوتي لريال مدريد ومصير كومان مع برشلونة يتصدران الصحف الإسبانية

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، على عودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان الذي استقال من منصبه، ومصير رونالد كومان وليونيل ميسي في برشلونة في الصيف المقبل.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ماركا» التي عنونت «عودة رجل العاشرة»، مُضيفة: "الإيطالي كارلو أنشيلوتي مديرًا فنيًا لريال مدريد خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان".

كما أبرزت الصحيفة تصريحات اليوناني تيودور ثيودوريديس، مسئول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وكتبت: "ثيودور ثيودوريديس: حال استمرار برشلونة وريال مدريد في دوري السوبر الأوروبي قد يبقيان دون المشاركة في دوري أبطال أوروبا".

وفي خبر آخر، اهتمت الصحيفة بآخر مستجدات برشلونة ومصير مدربه الهولندي رونالد كومان، وكتبت: "كومان أقرب لتجديد عقده".

 



فيما خرجت صحيفة «آس» بعنوان «فرصة غير متوقعة»، مُشيرة إلى عودة الإيطالي كارلو أنشيلوتي لتدريب ريال مدريد خلفًا لزيدان.

كما اهتمت الصحيفة بصفقات برشلونة في الصيف، وكتبت: "إيريك جارسيا لاعبًا لبرشلونة.. وميسي يقترب من تجديد عقده".

 



أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فقد عنونت «إيريك جارسيا يعود للمنزل»، مُضيفة: "برشلونة يتعاقد رسميًا مع المدافع إيريك جارسيا من مانشستر سيتي".

وعن مصير المدرب رونالد كومان مع برشلونة، كتبت الصحيفة: "كومان أقرب للبقاء في برشلونة بالموسم الجديد".

كما اهتمت الصحيفة بتعيين ريال مدريد للإيطالي كارلو أنشيلوتي مدربًا جديدًا، وكتبت: "كارلو أنشيلوتي مدربًا جديدًا لريال مدريد".

 



ولم تختلف صحيفة «سبورت» عن البقية، إذ عنونت «إيريك جارسيا في برشلونة»، مشيرة إلى إعلان برشلونة تعاقده مع المدافع إيريك جارسيا من مانشستر سيتي، وكتبت: "إيريك جارسيا: إنها فترة جيدة للعودة لبرشلونة".

وعن مصير كومان مع برشلونة، كتبت الصحيفة: "أجويرو متأكد أن ميسي سيصلح الأمر مع برشلونة.. وكومان يمكن أن يجدد من أجل أهداف".

وعن تعاقد ريال مدريد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لخلافة زيدان، كتبت: "أنشيلوتي يعود لريال مدريد".