رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد رفض سموحة عودة عبدالقادر.. تعرف على موقف الأهلى لاستعادته

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تدرس إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب  تقديم عرض علي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر لإنهاء أزمة استعادة أحمد حمدي لاعب الفريق المعار لمدة موسمين بعد طلب موسيماني قطع الإعارة نهاية الموسم الجاري في ظل تألقه مع الفريق السكندري في أول ظهوره له بعد عودته من رحلة احترافه القصيرة في الدوري التشيكي.

رغبة المدير الفني للأهلي لاستعادة اللاعب في ظل تراجع مستوي وأداء الثنائي حسين الشحات وطاهر محمد طاهر جعله يطلب عودة احمد حمدي عبدالقادر لتدعيم صفوفه هجوميا لكنه اصطدم مع إصرار أحمد سامي المدير الفني لسموحة والذي تمسك باستمرار اللاعب حتى نهاية إعارته في الموسم القادم.

وكشف مصدر مسئول أن اللجنة  اقترحت مع موسيماني  تحديد أسماء بعض اللاعبين المرشحين للرحيل عن قائمة الفريق في الموسم القادم لعرض صفقة تبادلية مع سموحة بشأن استعادة احمد حمدي عبدالقادر.

وأضاف المصدر أن المدير الفني رفض التفريط في الثنائي ناصر ماهر وصلاح محسن واللذان طلبهم مسئولو سموحة في الموسم القادم، وأكد موسيماني انه يرفض الاستعجال في قراراته خاصة أن الإصابات التي ضربت الفريق جعلته يعيد النظر في رفقاء مقاعد البدلاء لمنحهم الفرصة في ظل ضغط المباريات المؤجلة خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن عدم وجود بديل لاقفشه ومحمد شريف جعله يتراجع عن رحيل ناصر ماهر خاصة بعد التزام اللاعب مؤخرا في التدريبات واعتذاره عما بدر منه  قبل معسكر مباراة الزمالك في القمة 122 واعتراضه علي جلوسه وعدم المشاركة بشكل أساسي خاصة انه يخشي استبعاده من حسابات شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو.