رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريال مدريد يحدد سعر بيع لوكا يوفيتش فى الصيف

لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

حدد نادي ريال مدريد سعر بيع النجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، الذي انطلق مع بداية شهر يونيو الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تنوي بيع لوكا يوفيتش في الميركاتو الصيفي، مقابل ما لا يقل عن 40 مليون يورو.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الأداء الضعيف الذي قدمه يوفيتش مع ريال مدريد منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، وأنه أصبح خارج حسابات النادي الملكي.

 

وقضى يوفيتش الموسم الحالي في صفوف آينتراخت فرانكفورت الألماني، على سبيل الإعارة من ريال مدريد، وشارك في 23 مباراة مع الفريق الألماني في مختلف البطولات، سجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين آخرين.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد أعلن تعاقده مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كمدير فني للفريق في الموسم الجديد 2021-2022، خلفًا لنظيره الفرنسي زين الدين زيدان، الذي استقال من منصبه بعد نهاية موسم 2020-2021، بعدما فشل في قيادة الفريق نحو التتويج بأي لقب.

 

يذكر أن ريال مدريد قد أنهى موسم 2020-2021، في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، ليتوّج الأخير باللقب هذا الموسم.