رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقارير: الأهلى مهتم بخدمات مهاجم كايزر تشيفز

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 12:21 م
كايزر تشفيز
كايزر تشفيز
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن موقف نادي كايزر تشيفز الجنوب الإفريقي، من بيع هداف الفريق سمير نوركوفيتش إلى الأهلي أو بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لما ذكرته صحفية "soccerladuma" الجنوب إفريقية: "فإن إدارة نادي كايزر تشيفز لا تمانع من رحيل المهاجم بشرط الحصول على أكبر عائد مادي ممكن".

وأضافت الصحفية: "اللاعب يريد أيضا الرحيل لذلك فإن الرغبتين متوافقتان، لن نوافق على بأقل من 30 مليون راند جنوب أفريقي وهو ما يوازي  2 مليون دولار أي 35 مليون جنيه مصري".

وواصلت الصحفية: "اللاعب كان محطة اهتمام العديد من الأندية على مدار الفترة الماضية أبرزها الأهلي المصري والكويت الكويتي وأبها السعودي".

وشددت: "ننتظر عرضا رسميا من بيراميدز المصري، فلا مانع من منح المهاجم الصربي بطاقة الاستغناء، نظرا لقرب انتهاء عقده مع الفريق حيث لا يتبقى سوى عام في عقده بما يحقق لنا الاستفادة المالية المشتركة للطرفين".

وأتتم الصحفية: "سمير نوركوفيتش يحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل".

وكان اسم الأهلي ارتبط بالتعاقد مع هداف كايزر تشيفز في الميركاتو الشتوي الماضي، عقب تولي بيتسو موسيماني القيادة الفنية للأحمر، قبل أن يصدر النادي الجنوب أفريقي بيانًا رسميًا يرفض فيه التخلي عن خدمات اللاعب.

جدير بالذكر أن سمير نوركوفيتش ساهم في صعود فريقه إلى دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعدما سجل هدفين في شباك سيمبا التنزاني، حيث انتهى مجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا بنتيجة (4-3)، ليضرب موعدا مع مواجهة نارية أمام الوداد المغربي، أحد يومي 18 أو 19 يونيو الجاري ذهابا و25 أو 26 من الشهر ذاته إيابا.

ads
ads