رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيف يفكر الزمالك فى تعويض رحيل ساسى؟.. 3 بدائل على طاولة اللجنة المؤقتة

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

منحت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، المستحقات المتأخرة لدى اللاعب منذ الساعات الماضية، ومازالت المفاوضات مستمرة بين الإدارة واللاعب من أجل تجديد عقوده مع القلعة البيضاء.

وينتظر مجلس إدارة الزمالك، عودة فرجاني ساسي من معسكر المنتخب التونسي،  لعقد جلسة خاصة معه بحضور وكيله مهند عون، فور عودته من معسكر نسور قرطاج لتحديد موقف استمراره مع الفريق من عدمه.

ولكن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وضع 3 بدائل في حال رحيل فرجاني ساسي عن صفوف القلعة البيضاء.

ووضع الجهاز الفني للزمالك 3 بدائل وسيكون الاتجاه الأول للاعبين محليين أولهم عماد نبيل دونجا لاعب وسط بيراميدز ومحمد عبد العاطي لاعب وسط دجلة ومحمد مجلي لاعب وسط المقاولون  العرب.

وجاء الاختيار الأول لكارتيرون لتعويض غياب فرجاني ساسي، عماد نبيل دونجا في ظل المستوى المميز الذى يظهر به مع نادي بيراميدز،  ومشاركته بصفة أساسية مع الفريق في الدوري والكونفدرالية، وجاء محمد عبد العاطي في الاختيار الثاني في حال فشل المفاوضات مع دونجا, بينما جاء محمد مجلي كأختيار أخير للمدرب الفرنسي .

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم السبت المقبل استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم 17 يونيو المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري.

ويحتل الزمالك صدارة مسابقة الدوري الممتاز برصيد 55 نقطة جمعها من 25 مباراة.