رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

اليوم.. أفشة يبدأ تدريبات خفيفة بالجيم

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 12:07 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

يبدأ محمد مجدي أفشة لاعب فريق الكرة الأول بالأهلي تنفيذ ‏جلسات خفيفة في "الجيم "، وأ دى  اللاعب جلسة علاج طبيعي امس في بداية برنامجه العلاجي لتجهيزه ‏للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية ، بعد الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في مباراة التتويج بالسوبر الأفريقي أمام نهضة البركان .

 

وحرص الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق  على عقد جلسة مع اللاعب للاطمئنان على حالته قبل تنفيذه ‏البرنامج العلاجي والتأهيلي.‏

 

واستعان أفشة بعكازين خلال وجوده في مقر النادي ،وكانت  نتيجة الأشعة التي خضع لها أفشة، أثبتت إصابته بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، وسيغيب عن ‏التدريبات لمدة أسبوعين.

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء امس على ملعب التتش .

 

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن تحديات المرحلة المقبلة، التي يأتي في مقدمتها مواجهة الترجي التي تقام يوم ١٩ يونيو الجاري في تونس .

 

وأكد موسيماني على مرحلة جديدة ومهمة تبدأ بمواجهة بطل تونس في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الانتهاء من المرحلة الماضية التي شهدت تأهل الفريق لنصف نهائي البطولة الإفريقية، والتتويج بالسوبر الإفريقي على حساب فريق نهضة بركان .

 

وكان الأهلي قد تلقى خطابا رسميا يفيد بتأجيل مباراة إنبي في كأس مصر، التي كان مقررا لها يوم الجمعة المقبل .

 

وبدأ الأهلي امس تحضيراته لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.‏

الكلمات المفتاحية

ads
ads