رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

طبيب الأهلي يكشف آخر كواليس المصابين قبل موقعتي الترجي

الأربعاء 02/يونيو/2021 - 10:06 ص
الأهلي
الأهلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، آخر كواليس إصابات الفريق وفرص لحاق الثنائي محمد مجدي أفشة ومحمد هاني بموقعتي الترجي التونسي، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال شوقي في تصريحات إذاعية، صباح اليوم الأربعاء: "كريم نيدفيد ومحمد محمود أصبحا جاهزين للمشاركة مع الفريق، وتم  تسليمهما إلى الجهاز الفني قبل مباراة السوبر الإفريقي، وقريبًا سيكونان في الملعب".

وأضاف: "الوضع يختلف كثيرًا بالنسبة لمحمد هاني الذي إصابته شديدة لكنها لم تصل لمرحلة التمزق، لذلك فإن فرص تواجده في موقعة الترجي برادس صعبة للغاية".

وشدد طبيب الأهلي: "لا نريد استباق الأحداث، سوف ننتظر ما تفسر عنه الأيام القادمة لتحديد موقفه في مواجهة الإياب هنا بالقاهرة من عدمه".

وانتقل شوقي للحديث عن إصابة جناح الفريق محمد أفشة، موضحًا: "نأمل أن يتمكن اللاعب من اللحاق بمباراة الترجي الأولى.. الأمل كبير".

وتعرض الثنائي أفشة ومحمد هاني، للإصابة خلال مشاركتهما في مباراة السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان المغربي، والتي استطاع من خلالها المارد الأحمر حصد النجمة السابعة، حيث اشتكى أفشة من إصابة في كاحل القدم، بينما عانى هاني من إصابة بشد في العضلة الأمامية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ذهابًا 19 يونيو الجاري وإيابًا يوم 26 من الشهر ذاته هنا بالقاهرة.

وكان الأحمر صعد إلى نصف النهائي على حساب صن داونز الجنوب الإفريقي بمجموع المواجهتين 3-1، أما الترجي فتمكن من إقصاء شباب بلوزداد الجزائري.

ففي حالة تأهل ممثل الكرة المصرية إلى المباراة النهائية، سوف ينتظر الفائز من مواجهة الوداد المغربي وكايزر تشفيز الجنوب الإفريقي، على اللقب يوم 17 يوليو المقبل حتى الآن، في سعيه المتواصل نحو النجمة العاشرة.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق عن إمكانية تأجيل النهائي إلى 27 من الشهر ذاته، وهو ما تم نفيه من قبل مسئولي الكاف.

ads
ads