رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

سيرجيو راموس يثير غضب ريال مدريد ويقترب من الرحيل

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

يواصل النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، إثارة الجدل في ناديه، من خلال تحريض زملاءه في الفريق على رفض تخفيض الرواتب خلال الفترة المقبلة.

 

وشهدت الفترة الماضية، أزمة كبيرة بين راموس وإدارة ريال مدريد، بعدما فشل كلاهما في التوصل لاتفاق لتجديد عقد اللاعب، ورفضخ تمديد عقده وفق الشروط التي وضعتها الإدارة، والذي سينتهي بنهاية شهر يونيو الجاري.

 

وتريد إدارة ريال مدريد تخفيض رواتب اللاعبين، من أجل توفير بعض الأموال، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ولكن راموس يرى أن السبب الحقيقي وراء تخفيض الرواتب هو توفير الأموال من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن راموس حرض زملاءه على رفض مقترح تخفيض الرواتب بنسبة 10%، وهو الأمر الذي أزعج إدارة ريال مدريد.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن هذا التصرف قد يعجل من رحيل راموس واقتراب مسيرته من الانتهاء في ريال مدريد خلال الموسم الجديد 2021-2022، لاسيما غيابه عن جلسة التصوير للإعلان عن القميص الجديد للموسم المقبل.

 

وأكدت الصحيفة أن إدارة ريال مدريد حددت موعدًا نهائيًا لـ راموس لحسم مصيره، سواء بتمديد عقده وفقًا لشروط معينة وتخفيض راتبه، مثل النجم الكرواتي لوكا مودريتش، أو الرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية عقده.

 

ونوّهت الصحيفة، أن راموس يتفاوض مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل الانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد أعلن تعاقده مع النجم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع العملاق البافاري.