رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عاجل.. 4 أزمات تهدد حلم الأهلي في التتويج بالعاشرة

الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة الترجي المرتقبة والمقرر إقامتها يوم 19 يونيو الجاري في رادس على ان تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26.

ويسعى المارد الأحمر للحفاظ على لقبه الذي توج به النسخة الماضية للمرة التاسعة في تاريخه عقب الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وعلى الرغم أن الأهلي قطع شوطا كبيرا في مشوار الفوز باللقب بعد تأهله إلى الدور نصف النهائي، إلا أن هناك عدة أزمات تهدد حلم المارد الأحمر في الفوز باللقب سنستعرضها على النحو الآتي.

إقامة النهائي في المغرب

في حال تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية سيخوض اللقاء على ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء، وستزداد مهمة الأهلي صعوبة إذا كان منافسه في المباراة النهائية هو الوداد البيضاوي الذي سيخوض اللقاء على ملعبه وبحضور الجماهير ستكون فرصة المارد الأحمر في حصد اللقب صعبا للغاية.


رغبة الوداد في الثأر

وصول الأهلي للنهائي ومع مواجهة الوداد في الدار البيضاء، وبالإضافة إلى رغبة الفريق المغربي في الثأر من المارد الأحمر الذي أقصاه النسخة الماضية من الدور نصف النهائي، ستكون أزمة كبيرة للمارد الأحمر في مشواره نحو اللقب.


التحكيم 

يخشى الأهلي وجهازه الفني من مفاجآت التحكيم الأفريقي في المواجهات الكبيرة والحاسمة، وهو ما قد يعوق المارد الأحمر نحو تحقيق حلمه في الفوز باللقب العاشر في تاريخه.


احتمالية غياب الشناوي بسبب الأوليمبياد

في حال انضم محمد الشناوي إلى قائمة المنتخب الأوليمبي المشاركة في أوليمبياد طوكيو في يوليو المقبل، ستكون هناك أزمة كبيرة للمارد الأحمر في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية.

ومن المنتظر إقامة المباراة النهائية يوم 17 يوليو في حين ستكون أولى مباريات الفراعنة في الأوليمبياد يوم 22 من الشهر ذاته.