رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إلغاء مباراة سمسطا والألومنيوم بعد ضرب الحكم .. والدخان يهزم قنا بهدفين .. والمنيا يفوز على سوهاج

فريق الألومنيوم
فريق الألومنيوم

شهدت مباراة سمسطا والألومنيوم في الأسبوع الخامس والعشرين بالمجموعة  الأولي التي أقيمت بملعب ببا أحداثا غريبة بعد تراجع الحكم أحمد عبد السميع عن قراره باحتساب ركلة جزاء لصالح سمسطا في الوقت بدل الضائع.. انتهي الشوط الأول بتقدم سمسطا بهدف سجله عادل أنور وفي الشوط الثاني سجل حمادة المعناوي هدف التعادل للألومنيوم في الدقيقة 70 من ركلة جزاء  ثم سجل هدف الفوز في الدقيقة 73  ونجح حسام حسن في التعادل لسمسطا في الدقيقة 90 وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احتسب الحكم ركلة جزاء لسمسطا وبعد مشاورات مع مساعده محمد هارون عاد واحتسب الحكم ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء ليعترض الجهاز الفني ولاعبو سمسطا وقام الحكم بمغادرة أرض الملعب في حراسة الشرطة التي قامت بإخلاء الملعب وبعد شد وجذب أعلن الحكم من غرفة الملابس إلغاء المباراة .

 

 

احتفظ فريق الشرقية للدخان بصدارة المجموعة بعد فوزه على نادي قنا بهدفين نظيفين وارتفاع رصيده الى 51 نقطة بينما توقف رصيد قنا عند 28 نقطة.. انتهي الشوط الأول بتقدم الدخان بهدف سجله علاء عباس وفي الشوط الثاني سجل محمد حسن الهدف الثاني في الدقيقة 64.

 

وواصل المنيا انتصاراته وفاز على سوهاج بهدف سجله أحمد جمال في الدقيقة 53 ليحتفظ بالمركز الثالث برصيد 48 نقطة ويتوقف رصيد سوهاج عند 30 نقطة..

 

وحقق شبان قنا فوزا غاليا وهزم تليفونات بني سويف بهدف نظيف سجله أحمد ثابت في الدقيقة 67 ليرتفع رصيده إلى 27 نقطة ويتوقف رصيد التليفونات عند 27 نقطة.. شهدت المباراة طرد ديمولا عزيز لاعب التليفونات في الدقيقة 40 ونجح مبارك عيد حارس شبان قنا في التصدى لركلة جزاء احتسبها الحكم محمود رشدي في الدقيقة 45.

وفاز الفيوم على الإعلاميين بهدف سجله كريم الشافعي في الدقيقة 65 في المباراة التي أدارها الحكم لطفي شعبان ليرتفع رصيد الفيوم الى 35 نقطة وبتوقف رصيد الإعلاميين عند 40 نقطة.

وعاد فريق كيما بثلاث نقاط ثمينة بعدما نجح في تحويل تأخره أمام طهطا بهدف الى الفوز 4-1 ليرتفع رصيده الى 25 نقطة ويتوقف رصيد طهطا عند 15 نقطة.

 

وفاز ديروط خارج أرضه على بني سويف 1- صفر في المباراة التي أدارها الحكم عصام بكر  ليرتفع رصيده الى 38 نقطة ويتوقف رصيد بني سويف عند 40 نقطة.

وفاز بترول أسيوط على أسمنت أسيوط بهدف سجله على عبد المولي في الدقيقة 71 في المباراة التي أدارها الحكم محمد الشرقاوي ليرتفع رصيد البترول الى 32 نقطة ويتوقف رصيد الاسمنت عند 23 نقطة.