رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كادينا كوبى: ريال مدريد يعلن عن التجديد لفاسكيز اليوم

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 03:37 م
فاسكيز
فاسكيز
عبد الرحمن بدر
طباعة
توصل نادي ريال مدريد الإسباني لاتفاق مع لاعبه لوكاس فاسكيز، من أجل تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

ويرتبط فاسكيز بعقد مع النادي ينتهي بنهاية الشهر الحالي؛ وقد بدأ النادي الملكي محادثات التجديد للاعب في فترة سابقة.

ووفقًا لإذاعة كادينا كوبي، فإن اللاعب قد وقع بالفعل على عقود التجديد للنادي الملكي لمدة 3 سنوات؛ ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التجديد مساء اليوم.

ويلعب فاسكيز ضمن صفوف الفريق الملكي منذ عام 2007 وتدرجه بفرق الناشئين ثم انتقاله من الكاستيا إلى نادي إسبانيول على سبيل الإعارة؛ ثم بيعه بعد انتهاء الإعارة لنفس النادي وعودته للفريق في صيف عام 2015.

ريال مدريد يقترب من التعاقد مع كارلو أنشيلوتي

وسبق أن أعلن الصحفي الإيطالي الموثوق به، جيانلوكا دي مارزيو، الاتفاق بين ريال مدريد وأنشيلوتي على توليه تدريب الفريق مشيرًا إلى أن الإعلان الرسمي قد يكون اليوم.

كما أعلنت إذاعة كادينا سير الإسبانية؛ أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الأسبق للميرنجي، والمدير الفني الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي يعد المرشح الأقرب لخلافة زيدان؛ وأشارت إلى أن إيفرتون بدأ في عملية البحث عن بديل.

كارلو أنشيلوتي سبق له قيادة الفريق الملكي في الفترة بين 2013، و2015 واستطاع تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخ الفريق الملكي، والذي كان غائبًا عن الفريق في ذلك الوقت لمدة 12 سنة.

وترى الإذاعة أن إدارة ريال مدريد ترى في الوقت الحالي أن أنشيلوتي هو الخيار الأفضل لتعويض رحيل زيدان وتمنحه الأفضلية على كل من راؤول جوناليز وماوريسيو بوكتينو.

وارتبط اسم الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق إنتر، بتولي تدريب ريال مدريد بعد رحيله عن النيراتزوري، ولكن الأمور تبدو معقدة بعض الشيء بسبب اختلاف طريقة العمل بين كونتي وفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، إذ إن الأول يطلب التحكم في كل ما يخص الفريق وهو ما سيرفضه رئيس النادي.
ads
ads