رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

أزمة فى الطريق بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب المؤجلات و الشناوى.. خاص

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 03:28 م
الاهلى
الاهلى
رامي رجب
طباعة

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة عن أنه ربما قد تشهد الفترة المقبلة خلافات وأزمة بين اتحاد الكرة والنادى الأهلى بسبب مؤجلات المارد الأحمر.

وتابع المصدر فى تصريحات خاصة لـ"الكابتن" أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي وافق مبدئيًا على خوض مبارتين من المؤجلات، هما وادى دجلة وسيراميكا كليوباترا خلال تواجده باجتماع الأندية مع اتحاد الكرة، الذى أقيم أمس، ولم يعلن موافقته على خوض باقى المباريات أثناء فترة الأولمبياد وشدد سيد عبدالحفيظ على أنه سيعقد جلسة مع موسيمانى، المدير الفني للأهلى لإطلاعه على هذا الأمر.

والأزمة الكبيرة التي تواجه الأهلى فى خوض جميع مؤجلاته فى شهر يوليو المقبل هى اختيار محمد الشناوى حارس الأهلى للمشاركة فى الأولمبياد وبالتالى سيكون من الصعب أن يوافق الأهلى على خوض المؤجلات من غير محمد الشناوى الحارس الأساسى للفريق الذى يعتمد عليه موسيمانى بشكل أساسي، سواء فى الدورى أو دورى أبطال إفريقيا ولن يتبقى معه إلا حارسان هما على لطفى ومصطفى شوبير.

كما أن الأزمة التى تواجه الأهلى هي حال وصول الأهلى لنهائى أبطال إفريقيا، حيث سيقام النهائي يوم 17يوليو، وسيكون المنتخب الأوليمبى فى ذلك التوقيت فى طوكيو استعدادًا للمشاركة فى الأولمبياد، وفى حال ضم الشناوى سيلعب الأهلى المباراة النهائية بدون الشناوى، وهو ما سيرفضه الأهلى.

يذكر أن اللجنة الثلاثية برئاسة المهندس أحمد مجاهد عقدت اجتماعًا، أمس، مع أندية الدورى، وخلال الجلسة تم الاتفاق على أن يلعب الأهلى جميع مؤجلاته كما تم الاتفاق على عدم تسجيل أى لاعب فى الموسم المقبل إلا بعد تلقى لقاح كورونا.
ads
ads