رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم صلاح.. شاهد الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل بالدورى الإنجليزى

الكابتن

يقود الدولي الوطني، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الصراع على جائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز عن الموسم المنصرم.

وسبق أن ترشح "صلاح" لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي؛ ويمكنكم التصويت له من هنا.
ووضعت رابطة الدوري الإنجليزي اسم صلاح، على رأس قائمة المرشحين لأفضل هدف في البريميرليج بهدفه الثاني في فريق وست هام بالمباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 21، والتي انتصر فيها الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف؛ وسجل مو هدفين في اللقاء ليترشح عن هدفه الثاني، والذي سجله من انفراد صريح بحارس المرمى.

 


 كما ترشح جيمس ماديسون، لاعب ليستر سيتي بهدفه في مانشستر سيتي بالجولة الثالثة من البطولة، والتي انتهت بفوز ليستر سيتي بخمسة أهداف لهدفين.
   


 كما ترشح مانويل لانزيني، لاعب وست هام يونايتد بهدفه ضد توتنهام هوتسبير بالجولة الخامسة من البطولة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.
 



وترشح أولا أينا، لاعب فولهام بالهدف الثاني لفريقه ضد وست بروميتش ألبيون في الجولة السابعة والتي انتهت بفوز فولهام بهدفين دون رد.

ودخل برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد القائمة بهدفه ضد إيفرتون بالجولة الـ23 في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق. 



كما سجل إريك لاميلا، لاعب توتنهام هدفًا مميزًا في مباراة فريقه ضد أرسنال بالجولة 28 والتي انتهت بفوز أرسنال بهدفين لهدف.


ودخل خيسي لينجارد، لاعب وست هام ضد ولفر هامبتون بالجولة الـ30 والتي انتهت بفوز وست هام بثلاثة أهداف لهدفين.



كما سجل إدينسون كافاني، لاعب مانشستر يونايتد هدفًا مميزًا لفريقه ضد فولهام؛ بالمباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد بهدفين لهدف.


كما ترشح سباستيان هالر، لاعب فريق وست هام يونايتد للجائزة عن هدفه في مرمى فريق كريستال بالاس ضمن لقاءات الجولة الـ13 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.