رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

فلورنتينو بيريز يعلق على رسالة زيدان بعد رحيله عن ريال مدريد

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 02:10 م
فلورنتينو بيريز وزيدان
فلورنتينو بيريز وزيدان
ريهام أسامة
طباعة

علّقت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، على رسالة الفرنسي زين الدين زيدان، بعد رحيله عن تدريب الفريق الملكي، عقب انتهاء موسم 2020-2021.

 

ونشر زيدان رسالة وداعية، شرح خلالها أسباب رحيله عن تدريب ريال مدريد، والتي أفاد خلالها بأنه لم يحصل على الثقة الكاملة والمطلوبة من إدارة النادي الملكي، لذلك قرر الرحيل عن منصبه كمدير فني للفريق.

 

وبناءً عليه، أبرزت صحيفة "ماركا" الإسبانية، موقف بيريز تجاه رسالة زيدان، والتي رد عليها قائلا في بيان رسمي: "لا ترغب إدارة ريال مدريد في الدخول في خلاف مع زيدان، الذي ما زال يحظى بالإعجاب ويُعتبر أسطورة سواء كلاعب أو مدرب".

 

من جانبه، أفاد برنامج "إل تشيرنجيتو" الإسباني الشهير، أن بيريز شعر بالإحراج من رسالة زيدان، بحكم العلاقة الجيدة التي تجمعهما طوال السنوات الماضية، والتي بدأت تضطرب في الأشهر الأخيرة.

 

وأكدت صحيفة "ماركا" في تقريرها، أن زيدان أدار ظهره للعديد من القرارات التي اتخذها النادي الملكي، لذلك ظهر بعض الخلافات بين الطرفين، نظرًا لعدم اتفاقهما في الآونة الأخيرة، بجانب رحيل بعض اللاعبين، مثل: النرويجي مارتين أوديجارد، والصربي لوكا يوفيتش.

 

يأتي ذلك في ظل التقارير الصحفية التي تُشير إلى اقتراب كارلو أنشيلوتي من تولى مسئولية تدريب فريق ريال مدريد في الموسم الجديد، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة، حسبما أفادت صحيفة "آس" الإسبانية.

 

وأنهى ريال مدريد الموسم الحالي 2020-2021 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 84 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة بفارق نقطتين فقط، ولم يستطع ريال مدريد التتويج بأي ألقاب هذا الموسم.


ads
ads