رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب راموس عن الحملة الإعلانية لقمصان ريال مدريد 2022

لاعبو ريال مدريد
لاعبو ريال مدريد

أثار سرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، الشكوك حول مسألة رحيله عن صفوف الفريق؛ خاصة في ظل انتهاء عقده مع النادي الملكي.

وانتهى عقد راموس رفقة النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي؛ ولم يتوصل اللاعب والنادي لاتفاق بشأن تجديد العقد، حتى الآن، وأثارت العديد من الصحف الأحاديث حول إمكانية رحيله عن النادي الملكي وانتقاله لفريق باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي.


ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية؛ فإن راموس لم يتواجد ضمن صور الحملة الإعلانية الخاصة بقمصان الفريق للموسم الجديد 2021-2022؛ وهو ما يزيد من الشكوك حول رحيل اللاعب بشكل رسمي عن النادي الملكي؛ خاصة أنه كان دائمًا يتوسط الصورة الخاصة بالحملة الإعلانية للفريق باعتباره القائد.


ولا يعلم أحد حتى اللحظة ما إذا كان قرار عدم ظهور راموس ضمن الحملة الإعلانية الخاصة بالفريق هو قرار شخصي منه أو من إدارة النادي؛ ولكن شركة أديداس الراعية لقمصان الملكي أجلت تصوير الحملة من قبل بسبب إصابة راموس بفيروس كورونا؛ إذ إنها ترغب في ظهور أكبر عدد ممكن من النجوم في الحملة لدواعي التسويق.

ومن المعلوم أن سرجيو راموس ليس من الرياضيين المتعاقدين مع شركة أديداس كراعٍ لها؛ ولكن هذا لم يمثل مشكلة في أي وقت سابق؛ إذ أن لاعبين مثل رودريجو وفينسيوس جونيور، متعاقدان بالفعل مع شركات منافسة وظهرا في الحملات الإعلانية الخاصة بريال مدريد وأديداس.

الحملة الإعلانية تم تصويرها منذ أسابيع؛ ولكن كشف عنها اليوم؛ وهو ما يعني أنه قد يكون راموس قد توصل لاتفاق مع النادي الملكي للتجديد.