رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إنجليزية تكشف مشادة ستونز ومحرز بين شوطى نهائى الأبطال

محرز وستونز
محرز وستونز

كشفت تقارير صحفية عن نشوب خلاف بين جون ستونز، ورياض محرز، لاعبي فريق مانشستر سيتي بين شوطي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا.

وخسر مانشستر سيتي المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تأهل لها للمرة الأولى في تاريخه، أمام فريق تشيلسي بهدف دون رد.

ووفقًا لصحيفة مانشستر إيفنينج نيوز، فإن ستونز ألقى اللوم على محرز في الممر المؤدي لملعب المباراة بين الشوطين معتبرًا أن محرز لم يؤد الدعم الدفاعي الواجب في الرواق الأيمن، مما كشف الجبهة اليمنى للفريق أمام هجوم لاعبي تشيلسي وتسبب في تسجيل هافيرتز الهدف الأول.

وظهر مانشستر سيتي بأداء مرتبك في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا؛ وتسبب ذلك في تهديد هجوم تشيلسي لمرمى الفريق في أكثر من فرصة.

وأظهرت اللقطات المصورة دفع محرز ستونز في صدره أثناء الحديث، مما يشير إلى اشتداد اللهجة بينهما؛ ومن جانبه انتقد محرز زميله في الفريق ستونز، مؤكدًا أنه كان يجب عليه أن يكون أكثر عدوانية كقلب دفاع.

مانشستر سيتي توج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة السابعة في تاريخه في الموسم المنقضي؛ ولكن خسارة دوري أبطال أوروبا كانت صادمة للمدرب الإسباني بيب جوارديولا؛ المدير الفني للستيسنز.

وبدأ فريق مانشستر سيتي في التجهيز للموسم الجديد من خلال استهداف التعاقد مع بعض الصفقات في خطي الدفاع والهجوم من أجل المنافسة على اللقب الأوروبي في الموسم المقبل مرة أخرى.

ووفقًا للتقارير الصحفية فإن هاري كين، وسرجيو راموس، على رأس الأسماء المرشحة للانضمام للستيسنز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


فيما رحل عن صفوف الفريق كل من إريك جارسيا، وسرجيو أجويرو، وانضم كلاهما لصفوف فريق برشلونة الإسباني في صفقتي انتقال حر؛ فيما من المحتمل أن يرحل أيضًا كل من الإنجليزي رحيم ستيرلينج، والجزائري رياض محرز، بعدما أشار العديد من التقارير إلى أن المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، ينوي الاستغناء عنهما في الفترة المقبلة.