رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط بالأهلى تفاوض موسيمانى لتجديد عقده بفرمان الخطيب

موسيماني
موسيماني


تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح اجتماعا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، المدير الفني للفريق الأول عقب قرار اتحاد الكرة بتأجيل مباراة الأهلي أمام إنبي في دور الـ16 لكأس مصر.

وترغب اللجنة، خلال الجلسة، التعرف على احتياجات الموسم الجديد وتحديد اللاعبين الذين سيتم التعاقد معهم، والذين سيتم الاستغناء عنهم، وكذلك موقف المعارين بعدما تلقى مسئولو النادي عدة اتصالات هاتفية من وكلاء اللاعبين المعارين والذين يريدون تحديد مصيرهم في الفترة المقبلة لا سيما بعد وصول عروض احتراف لشراء المعارين أمثال أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق المعار لفريق سيراميكا كليوباترا وأحمد حمدي عبدالقادر وعمار حمدي المطلوب في تركيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللجنة سوف تناقش المدير الفني حول مصير عقده مع القلعه الحمراء، خاصة بعد إعلان محمود الخطيب رئيس النادي رغبته في استمرار موسيماني علي رأس الجهاز الفني للفترة المقبلة.
وأضاف المصدر أن اللجنة استقرت على بقاء الجنوب إفريقي لمدة موسمين مقبلين بخلاف عقده الحالي مع زيادة راتبه الشهري وجهازه المعاون له.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط تركت حرية تغيير أو إضافة أي عنصر من الجهاز المعاون حسب رغبته شخصيا.

وأشار المصدر إلى النجاحات التي حققها المدير الفني، خلال الفترة الأخيرة، وفوزه ببطولة إفريقيا والسوبر الإفريقي وثالث العالم للأندية والصعود لدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الحالية.