رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

دى مارزيو: الاتفاق تم بين أنشيلوتى وريال مدريد

الثلاثاء 01/يونيو/2021 - 12:59 م
انشيلوتي
انشيلوتي
عبد الرحمن بدر
طباعة
يبدو أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بات قريبًا بشدة من تولي تدريب ريال مدريد بشكل رسمي بعد رحيل الفرنسي زين الدين زيدان.

وأعلن زيدان الأسبوع الماضي عن رحيله عن تدريب ريال مدريد؛ بعد إنهاء الفريق الموسم في المركز الثاني بالدوري المحلي وتوديع دوري الأبطال من الدور نصف النهائي.


من جانبه أعلن الصحفي الإيطالي الموثوق به، جيانلوكا دي مارزيو، الاتفاق بين ريال مدريد وأنشيلوتي على توليه تدريب الفريق مشيرًا إلى أن الإعلان الرسمي قد يكون اليوم.

وسبق أن أعلنت إذاعة كادينا سير الإسبانية؛ أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الأسبق للميرنجي، والمدير الفني الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي يعد المرشح الأقرب لخلافة زيدان؛ وأشارت إلى أن إيفرتون بدأ في عملية البحث عن بديل.

كارلو أنشيلوتي سبق له قيادة الفريق الملكي في الفترة بين 2013، و2015 واستطاع تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخ الفريق الملكي، والذي كان غائبًا عن الفريق في ذلك الوقت لمدة 12 سنة.


وترى الإذاعة أن إدارة ريال مدريد ترى في الوقت الحالي أن أنشيلوتي هو الخيار الأفضل لتعويض رحيل زيدان وتمنحه الأفضلية على كل من راؤول جوناليز وماوريسيو بوكتينو.


وارتبط اسم الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق إنتر، بتولي تدريب ريال مدريد بعد رحيله عن النيراتزوري، ولكن الأمور تبدو معقدة بعض الشيء بسبب اختلاف طريقة العمل بين كونتي وفلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، إذ إن الأول يطلب التحكم في كل ما يخص الفريق وهو ما سيرفضه رئيس النادي.
ads
ads